تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » التخصصات » افضل دكتور اطفال كشف منزلي – دكتور اطفال زيارة منزلية فى مصر

افضل دكتور اطفال كشف منزلي – دكتور اطفال زيارة منزلية فى مصر

    دكتور اطفال كشف منزلى

    طبيب اطفال كشف منزلى بمصر

    نشأ طب الأطفال في المنزل الصحي انطلاقاً من الاعتقاد بأن الأطفال يستحقون رعاية أولية استثنائية وأنه عندما يتم دعم الأسرة ، فإنها تزدهر. نعتقد أن كل طفل يستحق طبيب أطفال موثوق به وذو مهارات عالية وعاطفي يعرف أسرته جيدًا ويلتزم بشدة برفاهيته.

    نعتقد أن العائلات تستحق أكثر بكثير من الزيارات القصيرة المتسرعة وغرف الانتظار المزدحمة ورؤية مقدمي الخدمات المختلفين في كل زيارة. نعتقد أنه عندما تقدم الرعاية بطرق تجلب لهم السعادة ، فإنها تعزز حياتهم وحياة مرضاهم ومجتمعاتهم.

    كيف نقدم رعاية استثنائية

    المكالمات المنزلية + الطب الهاتفي

    تتم جميع الزيارات براحة تامة في منزلك! الزيارات أطول وغير مستعجلة. تحدث في المكان الذي تكون فيه أكثر راحة ومصممة للاحتياجات اليومية لعائلتك. كلي تركز الزيارات على أنماط الحياة الصحية والتغذية والنوم.

    تؤكد رعايتنا على العافية والوقاية من الأمراض وبناء المجتمع. شغف يتمتع فريقنا بقيادة أمهاتنا بالخبرة والحيوية والشمول للغاية. الحفاظ على صحة الأطفال والشباب هو ما دُعينا للقيام به!

    لماذا الكشف المنزلى اصبح هام ؟

    تخيل أنك بحاجة إلى طبيب أطفال في وقت متأخر من الليل لفحص طفلك المصاب بالحمى. قد تستغرق زيارة غرفة الطوارئ باهظة الثمن ثلاث ساعات على الأقل ، ولن يكون للطبيب المعالج خبرة مباشرة في علاج طفلك. من المحتمل أن يتم تسريعهم ، وإدارة العديد من المرضى في وقت واحد. حتى الآن ، كان خيارك الوحيد هو التوجه إلى المستشفى والأمل في الأفضل.

    على الرغم من أننا نغطي جميع خدمات الكشف المنزلى التي يقوم بها أي طبيب أطفال في مكتبه ، إلا أننا لا نزال نوصي الوالدين بالحفاظ على غرفة الطوارئ والتأمين في المستشفى.

    إن زيارات طب الأطفال في المنزل تمكن طبيب الاطفال من تقديم خدمة طبية فائقة بعدة طرق :-

    1. الراحة : يعد المنزل بيئة أفضل للتعامل مع الأطفال الذين يكونون عادة أكثر راحة واستجابة في بيئة مألوفة. التشخيصات الأكثر دقة ممكنة أيضًا عند فحص الأطفال في محيط يقيمون فيه معظم الوقت.
    2. السهولة : تعتبر الزيارات المنزلية أكثر ملاءمة لكل من الوالدين والطفل. غالبًا ما يتعرض الوالد المنشغل بوظيفة متطلبة لضغوط شديدة لنقل طفل مريض إلى العيادة. تتم جدولة الزيارات المنزلية بسهولة ولا تتطلب القيادة إلى العيادة والانتظار طويلاً لرؤية الطبيب.
    3. الرعاية الكاملة : يمكن قضاء المزيد من الوقت مع كل مريض. إن التعرف على الطفل شخصيًا يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في الرعاية طويلة المدى. لا يستطيع طبيب الأطفال في كثير من الأحيان إجراء تقييمات متعمقة وشاملة لحالة الطفل في العيادة ، بسبب ضيق الوقت.
    4. النظافة والتعقيم : تقل احتمالية الإصابة. تعد العدوى المرتبطة بالجراثيم أكثر شيوعًا في العيادات أو المستشفيات.

    الرعاية التي تغطي معظم الحالات الشائعة

    1. نزلات البرد والحمى.
    2. سيلان الانف.
    3. التهاب الاذن.
    4. مشاكل المعدة والجهاز الهضمى.
    5. الحساسية.
    6. الطفح الجلدى.
    7. مشاكل النوم.
    8. تطور النمو.

    خدمات كشف منزلى للاطفال

    يقدم فريق الأطباء الزائرين للأطفال والرعاية المعقدة خدمات الرعاية الأولية من خلال نهج متعدد التخصصات. نحن نقدم رعاية طبية منزلية للعائلات التي تعيش في مصر. يذهب الأطباء والأخصائيون الاجتماعيون ومنسقو الرعاية إلى منازل مرضانا لتقديم الرعاية الطبية (بما في ذلك التطعيمات وفحوصات الأطفال الجيدة والزيارات العاجلة) وتقييم أي احتياجات اجتماعية.

    نقوم بتنسيق الرعاية مع العائلات من خلال المساعدة في تحديد مواعيد التخصصات الفرعية والتواصل مع المدارس والمجموعات المجتمعية والخدمات المساعدة الأخرى. بالنسبة للعائلات التي تعيش خارج منطقة تجمعنا ، يمكنهم الوصول الكامل إلى فريقنا من خلال زيارات مكتبية ممتدة وتنسيق رعاية محسّن.

    الحفاظ على الأطفال سعداء وبصحة جيدة!

    ممارسة طب الأطفال المبتكرة التي تعتني بأسر طفل واحد في كل مرة.

    عيادات الأطفال الأولية متخصصة في رعاية الرضع والأطفال والمراهقين. تقدم هذه العيادات عادةً مجموعة من الخدمات بدءًا من رعاية صحة الأطفال مع لقاحات الأطفال القياسية الموصى بها إلى أمراض الطفولة الشائعة ، فضلاً عن إدارة الحالات الطبية المعقدة والاضطرابات المزمنة.

    الزيارات المنزلية لطب الأطفال

    هل تبحث عن طبيب أطفال للتطبيب عن بعد يقوم بزيارات منزلية للأطفال؟

    من الضروري العثور على طبيب أطفال يمكنك الوثوق به ، خاصة أثناء وبعد جائحة COVID-19 الحالي. الشخص الذي سيستجيب لاحتياجاتك واحتياجات طفلك ، خذ الوقت الكافي لتقييم وفهم أي مشاكل تنشأ ، ومعالجة المخاوف على الفور. موقعنا  هي أول عيادة اونلاين رعاية أولية مباشرة للأطفال (DPC) في مصر. نحن نقدم عددًا كبيرًا من المواعيد لتناسب تفضيلات جدولك الزمني ، ونعطي الأولوية للحالات العاجلة حتى لا يضطر الأطفال للمعاناة دون داع. أولويتنا القصوى هي توفير رعاية أطفال لا تشوبها شائبة لجميع مرضانا.

    بالنسبة لبعض الناس ، يمكن أن يكون إنجاب طفل تجربة مسببة للقلق ومدمرة للأعصاب. آخر شيء تريد القيام به هو اصطحاب المولود الجديد الضعيف إلى عيادة الطبيب. لهذا السبب نقدم زيارات منزلية للأطفال.

    طبيب أطفال متعاطف وذو خبرة وروح الدعابة – سيزور منزلك في وقت وتاريخ مناسبين لك لتقييم كيفية نمو طفلك حديث الولادة ، ومعالجة أي مخاوف ، وإعطاء اللقاحات الأساسية حتى سيستمر الطفل في النمو بشكل قوي وصحي.

    تنخفض معدلات التطعيم لأن الناس يتجنبون الذهاب إلى عيادات أطباء الأطفال أثناء الوباء – لكن لا يتعين عليهم التراجع عن الأطفال حديثي الولادة عندما يشترك الآباء المسؤولون في زيارات منزلية للأطفال من قسم طب الأطفال.

    اتصل بنا 01070044153