خدمات الرعاية المنزلية لكبار السن

مع مرور الوقت و زياده سنوت عمر من يهموننا من الاهالى من اباء و اجداد ، تصبح العمليات الحياتيه تزداد صعوبه و ثقل مما يقلل من قدرتهم على الحصول على متطلباتهم اليوميه و القيام بابسط المجهودات الحركيه بصعوبه مما يقلل من كفائه الحياه التى يعيشونها ، كذلك اصابتهم بامراض الشيخوخه من الزهايمر او معاناتهم من عدم استقرار ضغط الدم.

دكتور لعلاج كبار السن

و كذلك عدم استقرار نسبه السكر فى الدم ، وغيرها الكثير من الامراض التى تعدهم فريسه سلهله لها ، و مع استمرار الحياه و زياده انشغالك بامور حياتك من عمل و متطلبات منزل و اسره و اولاد يصبح الوضع اصعب بالنسبه للاهتمام بالاهل و تزداد الصعوبه بتواجدهم فى منزل منفصل عن منزلك ، و مع احساس المسؤليه الزايد يتسبب ذلك فى القصور فى جودة حياتك انت ايضا ، لذلك نقدم لك زائرنا خدماتنا للزيارات المنزليه لكبار السن و القيام بكل ما يلزم لراحتهم و رعايتهم للاستمتاع بالحياه و تحسين جوده حياتهم .

خدمات اخري فى الكشف المنزلى نقدمها لكم

  1. كشف منزلى باطنة
  2. كشف منزلى اطفال
  3. كشف منزلى مخ واعصاب

والان دعنا نحدد من هم كبار السن

كبار السن هم افراد بلغو من العمر سنوات عده حدث لديهم قصور فى القدرات باى شكل من اشكالها سواء الجسديه و البدنيه او الذهنيه او النفسيه او الصحيه مما ادى الى وجوب وجود من يقوم بالاهتمام بهم و رعايتهم لتحسين حالتهم و المتابعه لاى جديد و القيام باللام نحوه .

دكاترة كبار السن كشف منزلي

و الان ننتقل الى معرفه الخدمات التى تقدم من خلال الفريق المختص بالزيارات المنزلية والكشف المنزلى لكبار السن ، يقدم الافراد القائمون على الزيارات المنزليه لكبار السن بما يلى :

  • القيام بمتابعة و تنظيم مواعيد تناول العقاقير الدوائيه و متابعه الجرعات المحدده لكل فرد من كبار السن .
  • القيام بالاشراف و متابعه و تحضير النظام الغذائى الصحى المحدد لكل فرد من كبار السن على حدى وذلك حرصا من فريق العمل على تنفيذ خطط العلاج المحدده من قبل المختص .
  • القيام بكل ما يلزم لاجراء زيارات المريض للاطباء و مرافقتهم فى الموعد المحدد و اخذ التعليمات كامله بانتباه و تنفيذها بحرص .
  • القيام بمشاركه الافراد لامور الحياه اليوميه و تبادل اطراف الحديث بينهم و مشاركتهم لاهتماماتهم مما يحسن من الصحه النفسيه لكبار السن .
  • اذا كان الشخص يعانى من مشكلات فى الحركه فيقوم المختص بمساعدته فى الحركه و المشى و الانتقالات داخل المنزل و خارج المنزل .
  • القيام بالتمارين المطلوبه للعلاج مثل تمارين العلاج الطبيعى و غيرها من قبل متخصص علاج طبيعى .
  • القيام بالامور المتعلقة بالتمريض من تركيب محاليل او اعطاء الحقن .
  • متابعه قياسات نسبه السكر فى الدم بانتظام .
  • متابعه قياس ضغط الدم بشكل دورى و منتظم .

 

س1 ما صفات المخصصين فى الزيارات المنزلية لكبار السن ؟

يجب ان يتسم القائم بالزيارة المنزليه لكبار السن بعدد من الصفات منها المهاره العاليه و الخبره الواسعه و الامانه والقدره على تكوين الفه مع المريض و غيرها من مهارات التواصل الجيده اللازمه للتعامل مع المريض و اهله .

س2 كيف يمكن طلب الزيارات المنزلية لكبار السن ؟

كل ما يتطلب للزيارات المنزلية لكبار السن هو التواصل معنا عن طريق بيانات التواصل لتحديد الموعد و التخصص المناسب .

س3 ما سعر الزيارات المنزلية لكبار السن ؟

يتم تحديد ثمن الزيارات المنزلية لكبار السن من خلال عدد الخدمات التى يقدمها الطبيب او المختص خلال ا الزيارات المنزلية لكبار السن و الوقت المستغرق فى الكشف و كذلك عدد مرات الزياره فى اليوم و لكن لا داعى للقلق فنحن نحرص على خدمتكم باقل سعر ممكن ليناسب جميع الفئات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.