تعتبر خدمة دكتور طوارئ للمنزل من أهم الخدمات الطبية التي يقدمها موقع دكتور فورا، وذلك لأنه كثيراً ما تحدث الوعكات الصحية في أوقات حرجة يصعب فيها الذهاب إلى المستشفيات أو العيادات.

دكتور طوارئ للمنزل

تخصص طب الطوارئ من التخصصات الهامة والحساسة جداً، وذلك لأن الحالات الطارئة مثل الإصابات والأمراض الخطرة تحتاج إلى اتخاذ القرارات السريعة التي قد تكون سبب في إنقاذ حياة المريض.

  1. سرعة البديهة : من المعروف أن الحالات الطارئة تحتاج إلى الملاحظات السريعة لمعرفة سبب المشكلة وعلاجها على الفور، لذلك يجب أن يتميز طبيب الطوارئ بسرعة البديهة وحسن التصرف.
  2. اتخاذ القرارات السريعة : قد تتوقف حياة المريض على الدقائق المعدودة التي يقرر فيها الطبيب الإجراء الواجب اتخاذه، إما أن ينقذه أو يزداد الوضع سوءاً لذلك لابد أن يكون طبيب الطوارئ قادر على اتخاذ القرارات السليمة في صالح المريض بشكل سريع ودقيق.
  3. مهارات التواصل والتحليل الجيد : يجب أن يتسم طبيب الطوارئ بمهارات التواصل والتحليل، وذلك لأن التشخيص الدقيق يعتبر الخطوة الأساسية لعلاج المشكلة عن طريق التواصل مع المريض وزملائه من الطاقم الطبي، يستطيع الوصول بحالة المريض إلى الاستقرار.
  4. صحة جيدة : يجب أن يتمتع طبيب الطوارئ بصحة جيدة، لايعاني من الحالات المرضية التي قد تجعله غير قادر على الاستجابة لأداء واجبه في أي وقت تحرص الشركة على اختيار أفراد الطاقم الطبي بعناية، لذلك اطمئن عند طلبك دكتور طوارئ للمنزل من موقع دكتور فورا.
  5. الثقافة الواسعة : هناك العديد من الأمراض التي تتشابه أعراضها، لذا لابد أن يكون طبيب الطوارئ على قدر كافي من المعرفة والثقافة لكي يتمكن من تحديد مصدر المشكلة.
  6. تكريس الوقت للعمل : يجب أن يكون طبيب الطوارئ متفرغاً وغير مرتبط بأشياء أو نشاطات اخرى تجعله غير قادر على على التواجد فور طلبه.
  7. الثقة بالنفس : ثقة الطبيب في نفسه تجعل المريض وطاقم العمل هادئين مطمئنين، مما يهدئ الأجواء المتوترة في حالات الطوارئ ويسهل عملية التشخيص والعبور بالمريض من مرحلة الخطورة.
  8. مهارة حل المشكلات : يجب أن يكون طبيب الطوارئ لديه القدرة على حل جميع المشاكل الوارد حدوثها في أي مرحلة من مراحل التشخيص أو العلاج.

إذا تعرض أحد من ذويك إلى وعكة صحية ولا تستطيع التصرف، فقط اطلب دكتور طوارئ للمنزل، يصلك الفريق الطبي في أسرع وقت ممكن.

اطلب الآن دكتور عظام زيارة منزلية الاسكندرية من موقع دكتور فورا!

دكتور طوارئ للمنزل

ما هي مهام طبيب الطوارئ؟

  1. تقديم كافة الخدمات الطبية الفورية للمريض.
  2. تشخيص جميع الأمراض.
  3. القيام بالإسعافات الأولية.
  4. علاج الكسور.
  5. علاج الأمراض والإصابات.
  6. التعامل مع حالات الإنعاش.
  7. علاج الإصابات والتعامل مع كافة أنواع الجروح وخياطتها.
  8. التعامل مع جميع الفئات العمرية (من حديثي الولادة إلى المسنين).
  9. العناية بحالات ما بعد الجراحة.
  10. وضع برامج وخطط العلاج.
  11. تصوير الأشعة.
  12. توفير العناية اللازمة للمريض.
  13. تشغيل المعدات الطبية (أجهزة الإنعاش, القلب).
  14. الإشراف على موظفي الطوارئ.

يعد طلب دكتور ييجي للمنزل هو الحل الأمثل عند التعرض للأزمات الصحية المفاجئة، تواصل الآن من خلال موقع دكتور فورا واطلب خدمتك.

اتصل واحجز موعدك مع دكتور زيارة منزلية في المعادي!

مميزات طلب دكتور طوارئ للمنزل

  1. الاهتمام الزائد بالمريض في المنزل يعجل من عملية الشفاء.
  2. وجود المريض بين أهله وذويه لتفقد حالته باستمرار، ومتابعة حالته للاطمئنان عليه.
  3. يستطيع الطبيب اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحويل البيئة المحيطة بالمريض إلى بيئة آمنة لا تشكل أي خطورة على حالته الصحية.
  4. متابعة النظام الدوائي والغذائي للمريض بشكل شخصي.
  5. متابعة الحالة الصحية للمريض، ومتابعة تأثير الأدوية على المريض.
  6. توفير الراحة والخصوصية للمريض بعيداً عن أجواء التوتر التي تتواجد في المستشفيات.
  7. على جانب آخر، هناك بعض الحالات الصحية التي لا يمكن علاجها في المنزل، وذلك لصعوبة نقل الأجهزة الطبية اللازمة لعمل الفحوصات.
  8. حينها يجب على الطبيب أن يحول الحالة إلى المستشفى، مع الإشراف الكامل على نقله حتى يصل بأمان دون حدوث أي مضاعفات.

أسعار خدمة دكتور طوارئ للمنزل

إذا كنت من هؤلاء الذين يعتقدون أن زيارة الطبيب في المنزل سوف تكلفهم الكثير من الأموال، يجب أن تعلم أن نقل المريض من المنزل قد يكلفك أضعاف تكلفة زيارة الطبيب.

لذلك لا تتردد في طلب دكتور طوارئ للمنزل، فقط تواصل عن طريق موقع دكتور فورا! 

من هو طبيب الطوارئ؟

في البداية يحصل الطبيب على درجة البكالوريوس في تخصص طب الطوارئ، ثم يكمل الدراسات العليا ليصبح أخصائي أول. بعد اكتساب الخبرة الكافية وإجراء البحوث العلمية، يصبح مؤهلاً للحصول على درجة الدكتوراة ليصبح استشاري في الطوارئ.

ما هي مهارات الطبيب الناجح؟

لابد أن يتحلى طبيب الطوارئ ببعض الصفات والمهارات على المستوى العلمي والشخصي أيضاً، وذلك ليصل إلى النجاح والتميز في مجاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.