تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » التخصصات » طبيب اسنان كشف منزلي | عيادة أسنان زيارة منزلية

طبيب اسنان كشف منزلي | عيادة أسنان زيارة منزلية

    دكتور اسنان زيارة منزلية

    هل سبق لك وطلبت دكتور اسنان زيارة منزلية من قبل؟

    إذا كنت ضمن هؤلاء الذين يترددون في طلب خدمات الخدمات الطبية المنزلية بسبب التكاليف أو بعض الأسباب الأخرى.

    اطمئن..! الآن يقدم موقع دكتور فورا الخدمات الطبية المنزلية بأفضل الأسعار وأعلى جودة للخدمات على يد مجموعة مختارة من الأطباء في جميع التخصصات.

    دكتور اسنان زيارة منزلية

    لماذا نقدم خدمات الكشف المنزلي؟

    • كما نعلم جميعاً أن زيارات العيادات الطبية وخاصة عيادات الأسنان مرهقة جداً، وخاصةً بالنسبة للمسنين أو أصحاب المشكلات الصحية الذين يجدون صعوبة في الحركة والانتقال من المنزل إلى أي مكان آخر.
    • لذلك يقدم موقع دكتور فورا بالتعاون مع نخبة من الأطباء في جميع التخصصات كافة الخدمات الطبية المنزلية ومن ضمنها الأسنان، لهؤلاء الذين لا يفضلون أو لا يستطيعون الذهاب إلى عيادات الأسنان الخارجية.
    • ذلك بالإضافة إلى أن وجود المريض في منزله يشعره براحة أكثر أثناء الكشف وتلقي العلاج وخاصةً الأطفال.
    • احجز موعدك الآن مع طبيب أسنان زيارة منزلية من موقع دكتور فورا!

    هل يمكن طلب دكتور اسنان زيارة منزلية؟

    • يتساءل الكثيرون عن إمكانية إجراء كشف على الأسنان في المنزل، الإجابة هي نعم!
    • آلام الأسنان من أشد أنواع الألم التي يمكن أن يشعر بها الشخص والتي يصعب تحملها أو الانتظار لمعالجتها، فإذا كنت تعاني من ألم في الأسنان لا تستطيع تحمله لدقائق.
    • الآن يقدم لك موقع دكتور فورا والقائمين عليه إمكانية طلب دكتور اسنان زيارة منزلية، فلن تضطر إلى الذهاب إلى المستشفى أو العيادات الخاصة والانتظار في قائمة طويلة حتى يأتي دورك.
    • أطلب الخدمة من دكتور فورا تحصل عليها في أى مكان وفي أسرع وقت ممكن.

    ما هي خدمات التي يمكن الحصول عليها في زيارة الأسنان المنزلية؟

    يحرص موقع دكتور فورا على راحة المرضى، ولأن هناك بعض الحالات التي قد تجد صعوبة في الانتقال من المنزل والذهاب إلى المستشفيات أو العيادات الخاصة مثل كبار السن أو أصحاب الأمراض المزمنة.

    قام بتوفير كافة الخدمات الطبية المنزلية، والتي تشمل جميع التخصصات من بينها الأسنان وذلك على يد نخبة من الأطباء المتخصصين.

    الخدمات التي يمكن أن تحصل عليها منزلياً:

    • خلع الاسنان
    • علاج تدهورات وأمراض اللثة
    • تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة
    • الكشف وعمل الأشاعات باستخدام أحدث الأجهزة, والحصول على النتائج بأعلى جودة في أسرع وقت
    • حشو الأعصاب لتجنب إصابتها بالعدوى, وتنظيف الاسنان من الداخل لمنع تكون خراج الأسنان
    • تركيب التيجان بعد علاج العصب وحشو الأسنان
    • تقويم الأسنان
    • علاج الجذور
    • التهاب جذور الاسنان بسبب التسوس أو تكسير السن يسبب ألم لا يمكن تحمله, وفي بعض الأحيان قد ينتج عنه تكوين صديد.

    لذلك يقدم لك موقع دكتور فورا خدمة طلب دكتور اسنان زيارة منزلية، فقط تواصل الآن!

    ما هي مميزات زيارة الطبيب في المنزل؟

    يعتقد بعض العملاء أن الكشف على المريض في المنزل لا يكون بنفس جودة الكشف عند الذهاب إلى المستشفى أو العيادات الخارجية… ولكن هذا ليس صحيحاً.

    • يتم الكشف على المريض في المنزل باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات للعلاج بشكل سريع وإعطاء التشخيص الدقيق, مما يقلل عدد مرات الزيارات المنزلية أو التردد على العيادات والانتظار لفترات طويلة.
    • ذلك بالإضافة إلى تقديم الخدمات الطبية على يد فريق طبي محترف، والذي يتبع كافة الإجراءات الصحية مثل تعقيم الأدوات وغيرها.
    • توفير الراحة والخصوصية وأعلى جودة للخدمات في المنزل.
    • رسوم الاستشارة قد تكون أقل أو مساوية لزيارة المستشفى أو العيادة الخارجية.
    • يعطي الطبيب المريض المزيد من الرعاية والاهتمام.
    • كما أن هناك متسع من الوقت للتحدث مع الطبيب فترة أطول.

    يوفر لك موقع دكتور فورا خدمة دكتور اسنان زيارة منزلية بكل سهولة، فقط اطلبها الآن تصلك أينما كنت.

    ما هي أسعار الكشف المنزلي؟

    لأن زيارة المستشفيات أو العيادات والانتظار طويلاً بالاخص كشف منزلي الباطنة قد يسببان تعب وارهاق لبعض الأشخاص الذين يعانون من المشاكل الصحية، أو يسببان مضيعة للوقت لهؤلاء الذين لا يجدون وقت بسبب أشغالهم  وجدول الأعمال المزدحم.

    الآن يقدم موقع فورا كافة الخدمات الطبية المنزلية في جميع التخصصات، وذلك بأفضل الأسعار التي يمكن الحصول عليها.

    فإذا كنت تشعر بألم في أسنانك ولو بسيط، اطلب خدمة دكتور اسنان زيارة منزلية قبل أن يزداد الوضع سوءأً، وذلك دون اللجوء إلى الانتقال من المنزل.

    كيف تستعد لزيارة طبيبك؟

    استعداد دكتور اسنان زيارة منزلية:

    • تقديم المعلومات المناسبة حول تاريخك الطبي واحتياجاتك الحالية وعرضها على الطبيب, وذلك لمساعدته على إجراء التشخيص المناسب ووضع خطة علاج سليمة.
    • حضور أحد أفراد الأسرة للمساعدة في الإجابة على بعض الأسئلة.
    • تقديم كافة الوصفات والأدوية التي قمت بتناولها, وعرضها على الطبيب.

    الآن لم يعد طلب الخدمات الطبية المنزلية أمراً صعباً، فكل ما عليك فعله هو الاتصال وستحصل على خدمتك فوراً.

    أهمية الكشف الأسنان المنزلي

    الكشف الدوري لدى طبيب الأسنان يعتبر أمراً ضرورياً للحفاظ على صحة الفم والأسنان. فهو يساهم في الكشف المبكر عن أي مشاكل صحية قد تواجه المريض، ويمكن أن يسهم في تجنب تطور الأمراض الأسنانية والمشاكل الأخرى التي قد تنتج عنها.

    1. فحص شامل للفم والأسنان: يتضمن ذلك فحص الأسنان واللثة والأنسجة المحيطة بها للتأكد من عدم وجود تسوسات أو التهابات.
    2. تنظيف الأسنان الاحترافي: يتم خلال الزيارة تنظيف الأسنان بشكل دقيق لإزالة الرواسب والترسبات التي قد تؤدي إلى تكون التسوسات أو التهاب اللثة.
    3. تقييم لصحة اللثة والأنسجة: يتم فحص اللثة والأنسجة المحيطة بالأسنان للتأكد من عدم وجود التهابات أو مشاكل في اللثة التي قد تؤدي إلى تسوس العظم أو فقدان الأسنان.
    4. التوجيه والتثقيف الصحي: يقدم الطبيب النصائح والإرشادات للمريض حول كيفية العناية بالأسنان والفم بشكل عام، بما في ذلك استخدام الفرشاة والمعجون الأسنان المناسبين وتقنيات فرشاة الأسنان.
    5. الوقاية من المشاكل الصحية: يمكن للكشف المنزلي أن يساعد في اكتشاف المشاكل الصحية المبكرة وعلاجها قبل أن تتفاقم وتسبب مشاكل أكبر.
    6. الحفاظ على الأسنان الطبيعية: بفضل الكشف المنزلي والعناية الدورية، يمكن للأفراد الحفاظ على أسنانهم الطبيعية وتجنب الحاجة إلى إجراءات علاجية معقدة في المستقبل.
    7. تحسين الصحة العامة: الحفاظ على صحة الفم والأسنان يساهم في تحسين الصحة العامة والوقاية من الأمراض التي يمكن أن تؤثر على الجسم بشكل عام.

    الكشف المنتظم يحافظ على الصحة الفموية

    1. يساعد الكشف الدوري على تحديد أي مشاكل صحية في وقت مبكر قبل أن تتفاقم.
    2. الوقاية من الأمراض الفموية: يمكن للكشف المنتظم أن يقلل من خطر الإصابة بالتسوسات، والتهابات اللثة، وغيرها من الأمراض الفموية الشائعة.
    3. تحسين الجودة العامة للحياة: صحة جيدة للفم تعزز القدرة على التحدث والتغذية بشكل صحيح.
    4. تقليل التكاليف الطبية على المدى الطويل: من خلال منع المشاكل الفموية من التفاقم، يمكن للأشخاص تجنب الإجراءات الطبية الباهظة.
    5. تعزيز الوعي بالصحة الفموية: يساهم الكشف الدوري في تعزيز الوعي بأهمية العناية بالفم والأسنان.
    6. تحسين الثقة بالنفس: صحة جيدة للفم والأسنان تساهم في زيادة الثقة بالنفس والشعور بالراحة أثناء التفاعل الاجتماعي.
    7. توفير الوقت والجهد: بالتحكم المبكر في مشاكل الأسنان، يمكن للأفراد تجنب الزيارات المتكررة والمآلام الناتجة عن مشاكل غير معالجة.
    8. الوقاية من مشاكل صحية عامة: هناك توجه متزايد نحو فهم الصلة بين صحة الفم والأمراض العامة مثل أمراض القلب والسكري، مما يبرز أهمية العناية بالفم والأسنان كجزء من الصحة العامة.
    9. الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة: تطورت تقنيات طب الأسنان بشكل كبير، مما يساعد في تحسين جودة الرعاية وتوفير علاجات أكثر فعالية وراحة للمرضى.
    10. تعزيز الوعي بأمراض الفم والأسنان لدى الأطفال والشباب: البداية المبكرة في العناية بالفم والأسنان تسهم في تقليل مشاكل الصحة الفموية لاحقًا في الحياة.

    خدمة كشف الأسنان في المنزل: فوائد وراحة لا تضاهى

    في ظل التطور التكنولوجي واحتياجات الحياة العصرية، أصبحت الخدمات الطبية المنزلية من الحلول المبتكرة التي تسهم في توفير الرعاية الصحية بشكل مريح وفعال. من بين هذه الخدمات، تبرز خدمة كشف الأسنان في المنزل كخيار مميز يجمع بين الراحة والكفاءة، مما يسهم في تعزيز صحة الفم والأسنان بطريقة مريحة وآمنة.

    • الراحة والخصوصية تعتبر الراحة من أهم مزايا خدمة كشف الأسنان في المنزل. فبدلاً من التوجه إلى عيادة الأسنان، يمكن للأفراد تلقي الرعاية اللازمة في بيئة منزلية مريحة، مما يقلل من القلق والتوتر الذي قد يشعر به البعض عند زيارة عيادات الأسنان. هذه الخدمة تتيح للأشخاص الحصول على الرعاية الفموية دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم، مما يوفر وقتًا وجهدًا كبيرين.
    • الكشف المبكر والتشخيص السريع تتميز خدمة كشف الأسنان في المنزل بقدرتها على تقديم الرعاية الوقائية والتشخيص المبكر لمشاكل الأسنان. من خلال الفحص الدوري المنتظم، يمكن للطبيب التعرف على أي علامات لتسوس الأسنان أو التهابات اللثة أو أي مشكلات أخرى في مراحلها المبكرة، مما يسهم في تجنب مضاعفات أكثر خطورة في المستقبل.
    • توفير الوقت وتسهيل الوصول إلى الرعاية تُعد خدمة كشف الأسنان في المنزل خيارًا مثاليًا للأشخاص ذوي الحالات الخاصة مثل كبار السن، والأطفال، والمرضى الذين يعانون من صعوبات في التنقل. هذا النوع من الخدمات يسهل عليهم الحصول على الرعاية الصحية دون الحاجة إلى الانتقال، مما يوفر عليهم عناء السفر والتعب.
    • استخدام التكنولوجيا الحديثة تستخدم خدمات كشف الأسنان المنزلية أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة، مما يضمن دقة التشخيص وجودة العلاج. من خلال استخدام الأشعة الرقمية والتصوير ثلاثي الأبعاد، يمكن للطبيب تقديم تقييم شامل لحالة الأسنان والفم بدقة متناهية، مما يساعد في وضع خطة علاجية فعالة.
    • تعزيز الوعي الصحي تسهم هذه الخدمة في تعزيز الوعي الصحي بين الأفراد، حيث يتيح لهم الفرصة لطرح أسئلتهم واستفساراتهم حول العناية بالفم والأسنان، ويتلقون نصائح مخصصة حول العادات الصحية اليومية، مما يساعد في تحسين الوعي الصحي العام.
    • التخفيف من القلق والتوتر: يمكن أن تساعد خدمة كشف الأسنان في المنزل في التخفيف من القلق النفسي الذي يصاحب بعض الأشخاص عند زيارة عيادة الأسنان التقليدية، حيث يشعرون بأنهم في بيئة مألوفة وآمنة.
    • التواصل الفعال بين الطبيب والمريض: تتيح خدمة الكشف في المنزل للمريض الفرصة للتواصل المباشر مع الطبيب وطرح الأسئلة بشكل مباشر، مما يعزز التفاعل الطبي ويساهم في فهم أفضل لحالة الصحية الفموية.
    • التوفير الاقتصادي: بالرغم من أن خدمة كشف الأسنان في المنزل قد تكون متاحة بتكلفة إضافية، إلا أنها قد توفر على المريض تكاليف السفر والوقت الذي قد يكون ضروريًا في حال زيارة عيادة الأسنان.
    • الراحة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة: يمكن للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة أو الذين يعانون من العجز أو الإصابات أن يستفيدوا بشكل كبير من هذه الخدمة، حيث يمكن أن تكون الزيارة المنزلية أسهل وأكثر ملاءمة بالنسبة لهم.
    • تعزيز الالتزام بالعلاج الطبي: من خلال توفير الخدمات في المنزل، يزيد من الالتزام بالعلاج الطبي الموصى به من قبل الطبيب، مما يؤدي إلى نتائج علاجية أفضل وتحسين في الحالة الصحية الفموية على المدى الطويل.

    كيفية الكشف عن مشاكل الأسنان في المنزل

    العناية بصحة الأسنان مهمة جدًا للوقاية من المشاكل المستقبلية. يمكنك إجراء بعض الخطوات البسيطة في المنزل للكشف المبكر عن مشاكل الأسنان قبل أن تتطور إلى أمور أكبر تتطلب علاجات مكلفة ومعقدة. إليك بعض النصائح:

    1. الفحص الذاتي للأسنان: ابدأ بفحص أسنانك بانتظام باستخدام مرآة صغيرة. ابحث عن أي تغيرات في اللون، التورم، أو النزيف الغير مبرر.
    2. التنظيف الجيد: احرص على تنظيف أسنانك بالفرشاة والمعجون بشكل منتظم بعد كل وجبة. النظافة الجيدة تقلل من فرص تكون التسوس والتهاب اللثة.
    3. مراجعة العلامات الدالة: ابحث عن علامات مثل الحساسية المفرطة أو الألم عند تناول الطعام الساخن أو البارد، فهذا قد يكون دليلاً على وجود مشكلة تحتاج إلى رعاية خاصة.
    4. الاستشارة بانتظام: لا تتردد في زيارة طبيب الأسنان بانتظام لفحص دوري. هذا يساعد في الكشف المبكر عن أي مشاكل والحصول على النصائح المهنية للعناية بالأسنان.
    5. الحفاظ على نمط حياة صحي: التغذية الجيدة والحد من تناول السكريات والمشروبات الغازية يساهم في الحفاظ على صحة الأسنان.
    6. التحقق من التسوس: تفحص الأسنان بانتظام للبحث عن علامات التسوس، مثل البقع السوداء أو البنية على سطح الأسنان.
    7. الرعاية باللثة: افحص حالة اللثة لديك، فإذا لاحظت نزيفًا مستمرًا أو تورمًا، فقد يكون ذلك دليلاً على التهابات تحتاج إلى علاج.
    8. استخدام الخيوط السنية: يمكن أن تساعد خيوط الأسنان في إزالة الفضلات والبكتيريا بين الأسنان التي لا يمكن الوصول إليها بالفرشاة.
    9. الحفاظ على التوازن الفموي: التأكد من أن لديك توازنًا جيدًا بين الأسنان العلوية والسفلية والفكين، والتحقق من عدم وجود أي مشاكل في العضة.
    10. تجنب السلوكيات الضارة: مثل مضغ الأظافر أو استخدام الأسنان كأداة لفتح الأشياء، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تلف الأسنان

    الوقاية من التسوس والتسوس السطحي

    1. يمكن لكشف الأسنان المنتظم في المنزل أن يساعد في التعرف المبكر على علامات التسوس والتسوس السطحي، مما يمكن من اتخاذ إجراءات وقائية مبكرة قبل تفاقم المشكلة.
    2. التخفيف من آلام الأسنان البسيطة: من خلال فحص الأسنان بانتظام، يمكن اكتشاف المشاكل الصغيرة مثل التهاب اللثة أو التسوس المبكر، وهذا قد يمنع من تطور المشكلة إلى حدوث آلام أسنان حادة.
    3. الحفاظ على صحة اللثة: كشف الأسنان يمكن أن يساعد في مراقبة صحة اللثة والكشف عن أي علامات للتهابات أو مشاكل أخرى تتعلق باللثة، مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض اللثة مثل التهاب اللثة.
    4. التوعية بأهمية النظافة الفموية اليومية: من خلال القيام بكشف دوري للأسنان في المنزل، يمكن تعزيز الوعي بأهمية النظافة الفموية اليومية، مثل تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط الطبي.
    5. الاكتشاف المبكر لمشاكل صحية أخرى: إلى جانب الأسنان، يمكن أن يساعد كشف الأسنان في المنزل في التعرف على علامات الأمراض الجلدية في الفم أو المشاكل الأخرى مثل تقرحات الفم أو نمو غير طبيعي في الأنسجة.
    6. توفير التكاليف والزمن: من خلال القيام بفحص دوري للأسنان في المنزل، يمكن للأفراد تقليل التكاليف المتعلقة بزيارات الطبيب والوقت المستغرق في الانتظار في العيادات الطبية.
    7. الحفاظ على الابتسامة الجميلة: الكشف المنتظم يمكن أن يساعد في الحفاظ على لون وجمال الأسنان، ويمنع من تراكم البقع والرواسب التي قد تؤثر على مظهر الابتسامة.
    8. تحسين الصحة العامة: هناك ارتباط بين صحة الفم والأسنان والصحة العامة، حيث يمكن أن تؤثر الالتهابات الفموية على الأمراض الأخرى مثل أمراض القلب والسكتات الدماغية.
    9. التشجيع على العناية الذاتية: بتحفيز الأفراد على القيام بكشف دوري للأسنان في المنزل، يمكن تعزيز العناية الذاتية والمسؤولية الشخصية فيما يتعلق بالصحة العامة والفموية.

    أهمية الوقاية اليومية:

    1. يعزز الكشف السني المنزلي من الوعي بأهمية الوقاية اليومية للحفاظ على صحة الأسنان واللثة.
    2. استخدام الأدوات الصحيحة: تحدث عن أنواع الفرشاة السنية المناسبة وأهمية استخدام الخيط السني بشكل صحيح لضمان تنظيف شامل.
    3. التأثير على الصحة العامة: تحدث عن كيفية صحة الأسنان ترتبط بالصحة العامة، بما في ذلك الأمراض مثل أمراض القلب والسكتة الدماغية.
    4. أدوات الكشف المنزلي المتقدمة: استعرض التطورات في أدوات الكشف المنزلي مثل فرش الأسنان الكهربائية والأدوات المتقدمة للتبييض والعناية باللثة.
    5. أفضل الممارسات والنصائح: أعطِ قراءك نصائحًا حول كيفية اختيار منتجات العناية بالفم المناسبة وكيفية دمج الكشف السني المنزلي في روتين العناية الشخصية اليومي
    6. الوقاية من الأمراض الفموية: يساعد الكشف المنتظم في المنزل على تجنب الأمراض الفموية مثل التسوس والتهابات اللثة التي قد تؤدي إلى فقدان الأسنان.
    7. توفير التكاليف: بفضل الكشف المنتظم، يمكن تشخيص المشاكل في وقت مبكر مما يقلل من التكاليف العلاجية اللاحقة.
    8. الحفاظ على الصحة العامة: الأسنان السليمة تسهم في الحفاظ على صحة عامة جيدة، حيث أن الأمراض الفموية يمكن أن تؤثر على الجسم بشكل عام.
    9. النظافة الفموية اليومية: الكشف المنزلي يشجع على ممارسة عادات صحية فموية يومية مثل تنظيف الأسنان واستخدام الخيط السني، مما يحسن من نظافة الأسنان.
    10. تعزيز الوعي الصحي: يساهم الكشف المنزلي في رفع الوعي بأهمية العناية بالفم والأسنان بين الأفراد والأسر.

    تحسين الجودة الحياتية:

    • الأسنان الصحية تسهم في تحسين الجودة الحياتية عن طريق تعزيز الثقة بالنفس والراحة أثناء الأكل والتحدث.
    • الوقاية من مشاكل اللثة: الكشف المنزلي يمكن أن يكشف عن علامات التهابات اللثة المبكرة، مما يساعد في الوقاية من مشاكل مثل النزيف وانحسار اللثة.
    • التشجيع على العناية الذاتية: يمكن للكشف المنزلي أن يشجع الأفراد على الاهتمام بصحتهم الفموية بشكل أكبر والبحث عن معلومات حول العناية الفموية.
    • التوعية بالأمراض الفموية الشائعة: يمكن للمقال أن يسلط الضوء على الأمراض الفموية الشائعة مثل التهاب اللثة والتسوس وكيفية الوقاية منها بفضل الكشف المنزلي.
    • أدوات الكشف المنزلي: يمكن إلحاق بعض النصائح حول الأدوات والمعدات التي يمكن استخدامها في الكشف السنوي المنزلي مثل الفرشاة السنية الجيدة، والخيط السني، والغسول الفموي.
    • التقليل من الألم والتعب: الكشف المنزلي المنتظم يمكن أن يساعد في تجنب المشاكل المؤلمة مثل التهابات الجذور والتسوس العميقة التي قد تؤدي إلى آلام حادة وتعب شديد.
    • تعزيز الوقاية لدى الأطفال: تعليم الأطفال وتشجيعهم على الكشف السنوي المنزلي يمكن أن يبني عادات صحية تدوم مدى الحياة، مما يحمي أسنانهم من الأمراض والمشاكل المستقبلية.
    • التأثير على الصحة العامة: الأبحاث تشير إلى أن الصحة الفموية السيئة يمكن أن تؤثر سلبًا على الصحة العامة، مما يجعل الكشف المنزلي له دور في تعزيز الصحة العامة للفرد.
    • التقليل من خطر الإصابة بأمراض القلب: هناك روابط بين الصحة الفموية والأمراض القلبية، ويمكن أن يقلل الكشف السنوي المنزلي من هذا الخطر بشكل غير مباشر.
    • المشاركة في الرعاية الذاتية: يمكن أن يعزز الكشف المنزلي من مستوى المشاركة في الرعاية الذاتية والتحكم الذاتي في الصحة الفموية، مما يسهم في تحسين النتائج الصحية بشكل عام.

    كيفية القيام بكشف الأسنان المنزلي:

    • الفرشاة السنية: استخدم فرشاة أسنان ناعمة وغسل الأسنان بشكل دوري بالفرشاة السنية لمدة دقيقتين على الأقل في كل مرة.
    • الخيط السني: استخدم الخيط السني لإزالة البقايا بين الأسنان التي لا يمكن الوصول إليها بالفرشاة.
    • الغسول الفموي: استخدم غسول الفم للمساعدة في القضاء على البكتيريا الضارة وتعزيز النظافة الفموية العامة.
    • التوفير في التكاليف: بفضل الكشف المنزلي المنتظم، يمكن للأفراد تقليل تكاليف العلاجات اللاحقة التي قد تكون مكلفة ومعقدة.
    • تعزيز الوقاية الصحية: يشجع الكشف المنزلي على ممارسة عادات صحية فموية يومية مثل الفرشاة السنية الجيدة واستخدام الخيط السني، مما يسهم في الحفاظ على صحة الأسنان واللثة.
    • التحفيز على الوعي الصحي: يساهم كشف الأسنان المنزلي في زيادة الوعي بأهمية العناية بالفم والأسنان وأثرها على الصحة العامة
    اتصل بنا 01070044153