تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » التخصصات » دكتور باطنة كشف منزلي في القاهرة – دكتور باطنة زيارة منزلية في مصر

دكتور باطنة كشف منزلي في القاهرة – دكتور باطنة زيارة منزلية في مصر

    كشف منزلى باطنة

    كشف منزلي باطنه في مصر

    هل تعرف اذا كنت بحاجه لزيارة دكتور باطنه ام لا ؟ فيما يلى سنعرض لك عدد من المعلومات التى ستساعدك فى معرفه هل تحتاج الى دكتور باطنه زياره منزليه او اذا كنت فى حاجة لاجراء كشف منزلى باطنه فى مصر ام لا .

    يعبر كل عضو من اعضاء جسم الانسان عن حالته الصحيه اذا طانت حالته العضو الصحيه جيده فيقوم هذا العضو بمهامه على الوجه الامثل اما اذا كانت حاله العضو الصحيه غير جيدة او غير بها اى قصور فان هذا العضو يصبح غير قادر على القيام بمهمته كما يجب و بالتالى يحدث قصور فى بعض العمليات الحيويه داخل جسم الانساسن مما يؤثر على صحه الجسم ككل.

    تعرف على خدمة اطباء زيارة منزلى فى القاهرة من خلالنا

    و يعبر كل عضو عن وجود قصور من خلال اعطاء اشارات للمخ بهذا الخلل فيصدر عن المخ اوامر لانحاء الجسم المرتبطه بوظيفه الاعضاء فيصدر الجسم اشارات و تنبيهات تعرف بالاعراض التى تخبر الطبيب و المريض بالمشكله .

    ولكن دعنا نتعرف اولا على امراض الباطنه و الطبيب المتخصص فى امراض الباطنه …

    دكتور الباطنه كشف منزلى

    بعض طلاب كليات الطب فى مختلف دول العالم عندما يختارون تخصص محدد من مختلف التخصصات التى تم دراساتها فى سنيين دراستهم يقومون باختيار تخصص الباطنه العامه وهنا تبدأ رحله ممارسه التشخيص و العلاج من قبل دكتور الباطنه المختص ، والان سنتعرف على بعض المعلومات عن تخصص الباطنه و المشكلات او الامراض المشتمل عليها تخصص الباطنه .

    امراض الباطنه

    مجموعه من المشكلات او العلل التى تحدث لعدد من اجهزة الجسم و التى يكون مكانها فى منطقه البطن ، هذه المشكلات تقلل من كفاءة عمل  هذه الاجهزه مما يؤثر سلبا على كفاءة اتمام الوظائف الخاصه بالاجهزة كما يجب ان تتم ، و قد تمنعها من القيام بالوظائف الخاصة بها ، مما ينتج عنه ظهور الامراض فى شكل اعراض تؤثر على قيام الفرد بمهامه اليوميه .

    و يرجع كون النسبه الاكبر من المرضى المترددين على المستشفيات و العيادات من نصيب تخصص الباطنه الى كثره و تنوع الاختصاصات داخل امراض الباطنه العامه ، و كذلك لانها تشمل عدد كبير من الاجهزة والاعضاء بدايه من الفم وصولا الى الاعضاء المسؤله عن التخلص من فضالات الجسم .

    ولكن ما هى الاعراض الداله على مشكلات الباطنه و تطلب كشف منزلى لدكتور باطنه فى مصر ؟

    تضم امراض الباطنه عدد كبير من المشكلات منها :

    •  التهاب القناه البلعوميه  : تتمثل فى وجود التهاب فى الحلق و بدايه البلعوم مما يجعلها تتداخل مع مشكلات الفم لترابط هذه الاعضاء و شغلها مكان قريب جدا من بعضها و قد ينتج التهاب البلعوم عن الامراض الفميه من اعراض مشكله التهاب البلعوم اضرابات فى الشهيه تميل للفقدان اكثر من الشره و ذلك ينتج عن الصعوبه فى عمليه بلع الطعام و قد يتسبب الالتهاب فى احداث سعال مصدره الحلق وليس الصدر .
    •  ارتجاع المرئ  : حاله مرضيه يصاب فيها الغشاء الداخلى من البلعوم بالتهابات ناتجه عن صعود الاحماض المعديه من المرئ و قد يرجع الى ضعف عضله المرئ فلا تنقبض مره اخرى بعد مرور الطعام مما يسمح لمادة احماض المعده بالرجوع عكس المسار الطبيعى لها ، تظهر اعراضها من خلال شعور المريض بحرقان المعده و الشعور بالغثيان و يميل الى القئ فى بعض الاحيان و بالطبع تتسبب فى صعوبه عمليه البلع و قد ينتج عنها فى احيان قليله ضعف افى الصوت نتيجه تاثير الاحماض على الاحبال الصوتيه و كذلك قد تنتج التهاب بالحلق ايضا .
    •  الامراض المعديه  : يوجد العديد من اصابات المعده فمن الاقوال المأثوره ان ( المعده بيت الداء ) قد يحدث التهاب بالجدار الداخلى للمعده و قد يصل الى قرحه معده ذلك ينتج بعد مشكله اخرى هى التهاب غشاء المعده الداخلى و ينتج هذا عن طريق عده اسباب اهمها الافراط فى تناول الادويه و الكفايين و التدخين و يرجع ايضا الى بعض المشاكل العصبيه و العوامل النفسيه و تظهر اعراض قرحه المعده في الام تتفاوت شدتها مع حرقه فى فم المعده تثير الغثيان و القئ و قد تتسبب فى النزيف الدموى و حدوث اسهال مزمن او امساك مزمن .
    •  مشكلات القولون  : يشيع بين الناس ما يعرف بالقولون العصبى و هى حاله تهيج للقولون تنتج الام شديده مزامنه مع العصبيه او تناول بعض المأكولات مثل البقوليات و الحبوب الكامله و غيرها و لكن هل السبب عصبى فقط ؟ بالطبع لا قد يصاب الانسان بمشاكل القولون نتيجه الاصابه بعدوى فيروسيه او عدوى بكتيريه او عدوى طفيليه ، و كذلك قد ينتج عن مشكلات فى الدورة الدمويه فلا يصل الكم الكافى من الدم للقولون ، من الاعراض الشهيره بين مرضى القولون : انتفاخ البطن و قلق و توتر و تقلصات والام تتفاوت شدتها من مريض لآخر.

    احصل على خدمة كشف منزلى دكتور اطفال بخصم 30% الان

    دكتور باطنه زياره منزليه

    من خلال ما تم عرضه سنلخص الاعراض التى تستدعى طلب كشف منزلى باطنه فى مصر :

    • اصفرار العين او الجلد : تحول لون جسم المريض الى اللون الاصفر .
    • التقيوء المستمر : و هى شعور المريض بالقئ والغثيان فى كثير من الاحيان .
    • الحموضه : وهى شعور المريض بحرقان فى فم مزامنه مع تناول المأكولات  .
    • الآلام المعديه : وهى شعور المريض بآلام فى المعده و التى تكون شديده فى كثير من الاوقات.
    • مشاكل الهضم : و هنا يعانى المريض من اشكال مختلفة فى عمليه الهضم منها عسر هضم ، اسهال ، امساك ، تعنيه .
    • خساره كبيره فى الوزن : وهى معاناه المريض من فقد  لعدد كبير من الكيلو جرامات من الجسم بدون قله كميه الطعام المعتاده للمريض.
    • آلام البطن : يعانى المريض من الام تتفاوت شدتها من وقت لاخرمما يتسبب فى حاله النفور من الطعام .
    • انتفاخ البطن : يعانى المريض من ارتفاع مستوى البطن عن المعتاد .
    • مشاكل البلع : يعانى المريض من وجود صعوبه فى البلع للطعام برغم قيام المريض بمضغ الطعام جيدا .
    • مشكلات الشهيه : يعانى المريض من اضرابات فى الشهيه اما ان يتناول الطعام بشره او يبتعد عن تناول الطعام الى للضروره .
    • الحمى : يعانى المريض من ارتفاع درجات الحراره .
    • الارهاق : يعانى المريض من انتهاء القدرة على الحركه سريعا و قد يفقد القدرة على الحركه مما يعوق قيامه بابسط الحركات و تغيير وضع النوم .

    الكشف المنزلى لدكتور الباطنه فى مصر

    اذا كنت بحاجه الى تحديد موعد للكشف المنزلى لدكتور الباطنه فى مصر نقدم لك زائرنا عدد كبير من افضل الاطباء لاجراء الكشف المنزلى لدكتور الباطنه فى مصر والذين يمتلكون قصص النجاحات كثيره معتمده على المستوى الرفيع من الخبره لعده سنوات فى تشخيص وعلاج امراض الباطنه فى مصر وكذلك امكانياتهم فى  تقديم عدد كبير من التدخلات الطبيه مثل المناظير بانواعها استكشافية و جراحية و مناظير العينات وغيرها .

    من الاعضاء التى تخضع لاجراء هذه المناظير ( المعده ، القولون ، القنوات الهضميه ، القنوات المراريه ) وهذه المناظير تكون بهدف التشخيص ، كما يوجد انواع اخرى من المناظير والتى تكون بهدف اخذ عينه و القيام بتحليلها فى حالات الاصابه بالاورام ، وكذلك يوجد نوع اخر وهو المناظير الجراحيه تكون  بهدف استئصال الاورام او الخلايا المتليفه التى تشكل خطوره على المريض .

    دكتور باطنة كشف منزلي في القاهرة

    اولا : يستمع الطبيب المختص لشكوى المريض و تحديد المشكله التى تواجه المريض بعدها يبدأ الطبيب فى طرح عدد من الاسئله على المريض ، والتى يكون محورها كالتالى :

    1. متى بدأت فى الشعور بالاعراض .
    2. وفصف موضع الالام بشكل اكثر دقه .
    3. المدى الزمنى لحدوث الالم خلا ل اليوم مع السؤال عن شدت الالم .
    4. هل تتكرر الاعراض ام لا .
    5. كيف تقلل من حده الالم عند مهاجمته لك .
    6. التاريخ المرضي للحاله.
    7. ما يتناوله المريض من عقاقير و ادويه .

    دكتور باطنة زيارة منزلية

    • ثانيا : يبدا الطبيب بالفحص السريري للمريض .
    • ثالثا : يقوم الطبيب بتشخيص حاله المريض وفقا لما تم جمعه من معلومات شفهيه و كشف سريري للمريض .
    • رابعا : يبدأ الطبيب بسرد التشخيص و التحفظات الحياتيه للمريض و كذلك كتابه العقاقير الملائمه و شرح طرق و مواعيد اخذ العقار .
    • خامسا : تحديد موعد و طريقه متابعه المريض للزيارة القادمه ، وانهاء الكشف باسلوب راقى و مهاره عاليه .
    • سادسا : عرض الطبيب لخدمته فى ترشيح معامل مع متابعته لتوفير حجز بميعاد محدد لمريض الكشف المنزلى لدكتور الباطنه فى مصر .

    ما هى صفات الدكتور المخصص للكشف المنزلى لامراض الباطنه فى مصر؟

    يجب ان يتسم الدكتور المخصص للكشف المنزلى لدكتور الباطنه فى مصر بعدد من الصفات منها المهاره العاليه و الخبره الواسعه و الامانه و مهارات التواصل الجيده اللازمه للتعامل مع المريض و اهله .

    كيف يمكن طلب الكشف المنزلى لامراض الباطنه فى مصر؟

    كل ما يتطلب ل الكشف المنزلى لدكتور الباطنه فى مصر هو مراسلتنا عن طريق بيانات التواصل لتحديد الموعد المناسب .

    ما سعر الكشف المنزلى لامراض الباطنه فى مصر؟

    يتم تحديد ثمن الكشف من خلال عدد الخدمات التى قدمها الطبيب خلال الكشف المنزلى لدكتور الباطنه فى مصر و الوقت المستغرق فى الكشف و لكن لا داعى للقلق فنحن نحرص على خدمتكم باقل سعر ممكن ليناسب جميع الفئات .

    اتصل بنا 01070044153